اغلاق
اغلاق
مسلسلات رمضان المغربية مسلسلات رمضان السوريةمسلسلات رمضان المصريةمسلسلات رمضان الخليجيةمسلسلات رمضان اللبانينةمسلسلات رمضان الكويتيةمسلسلات رمضان السعوديةمسلسلات رمضان الاردنيةمسلسلات رمضان البحرينيةمسلسلات رمضان الاماراتيةمسلسلات رمضان القطرية

شاهدوا الحلقة الأولى من برنامج المسابقات "إسأل العرب"

اسأل العرب برنامج المسابقات يضم اكبر مشاركة عبر التواصل الألكتروني ويشمل كل العرب 2016

لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج إسأل العرباضغطوا هنا


برنامج اسأل العرب والذي يعد أول وأضخم برنامج تفاعلي يجمع بين المشاركين في الأستوديو والمشاهدين. يعتمد البرنامج الذي تقدمه النجمة مايا دياب على الاستفتاءات المباشرة للمشاهدين، حيث يتم توجيه سلسلة من الأسئلة مع مجموعة من الاختيارات على كل سؤال، وعلى المشاركين التصويت للإجابة الصحيحة من وجهة نظرهم عبر تطبيق البرنامج.يلعب المتنافسون في الأستوديو كثنائيات، ويجب عليهم تخمين الإجابة التي أجمع عليها أكبر عدد من المشاهدين في المنازل لكسب النقاط وكلما زاد ربحهم للنقاط حصلوا على جوائز نقدية أكبر. 

 

ولمساعدة المتنافسين في الأستوديو على تخمين الإجابة الأكثر شعبية بين المشاهدين، يتم إعطاء تلميحات عن خصائص الفئة المتفاعلة من الجمهور، ويمكن استخدام واحد من خيارات للحصول على الإجابات المقدمة من قبل مجموعة محددة، مثل الأمهات أو المتقاعدين. ليس المتنافسون في الأستوديو هم فقط الرابحون في برنامج بل يمكن للمشاهدين في المنازل الفوز من خلال التصويت بكثافة، فكلما كان تصويتهم أكثر كلما كانت فرصتهم للفوز أكبر. أجواء مميّزة من المنافسة والتحدّي وحبس الأنفاس بانتظارك في إسأل العرب ولتكتمل متعتك بالبرنامج المثير، ولتحظ بفرصة الفوز بأحد الجوائز القيمة، فقط حمِّل التطبيق واستمتع بالمشاركة في العروض المباشرة.

طارق البدوي وياسر حداد أول الفائزين في البرنامج